هل ستنطفئ مولدات الكهرباء؟   -   مؤتمر باريس لدعم لبنان ظهر اليوم   -   ماروني لـ "الأنباء" الكويتية: عون لن يتراجع عن مواقفه   -   عون يشدّد على أهمية تشكيل الحكومة قبيل انعقاد مؤتمر دعم لبنان   -   ميقاتي سيقدّم مسودّة تشكيلة حكومية كاملة لعون   -   ميقاتي: هناك ضمانات دولية للبنان وأسعى لتشكيل حكومة انقاذية تنفذ الإصلاحات   -   عبد الله لـ"الأنباء" الكويتية: الاعتذار فشل للجميع وليس انتصاراً لأحد   -   أبو الحسن لـ "الأنباء" الكويتية: تلقف المبادرات العربية والدولية قبل الكارثة الكبرى   -   "تدهور أمني في لبنان".. هذا ما حذرت منه مسؤولة في "البنتاغون"   -   مواقف باتجاه عون والسعودية.. هذا ما كشفه الحريري عن ملف الحكومة والاعتذار   -   الحريري يُسقط تلاعب عون بالوقت!   -   عون قد يحاول إرجاء إعطاء ردّه على التشكيلة الوزارية   -  
القوة الامنية المشتركة ستنتشر صباح الغد في مخيم عين الحلوة
تمّ النشر بتاريخ: 2013-09-14

النشرة

 
أكدت مصادر فلسطينية ان القوى الفلسطينية الوطنية والاسلامية انجزت جميع الترتيبات لنشرة القوة الامنية المشتركة في عين الحلوة يوم غد (الاحد) وان ساعة الصفر حددت صباح يوم غد الاحد، فيما ستتالف من 50 عنصرا اضافة الى 10 ضباط.
واشارت المصادر الى ان اجتماعا سيعقد الخامسة من عصر اليوم في مقر "لجنة المتابعة الفلسطينية" في منطقة "بستان القدس" في المخيم للقيادة السياسية للقوى والفصائل الفلسطينية من اجل مواكبة نشر القوة صباح الغد بما يضمن نجاحها وتحقيق الغاية منها في تحصين امنه واستقراره ومنع الانجرار الى اي فتنة او الانزلاق الى اتون الخلافات اللبنانية والتطورات السياسية والتوترات الامنية المتسارعة في لبنان والمنطقة، مشيرة الى ان نجاحها سيؤدي الى توافق آخر لتعميمها على كافة المخيمات خاصة بعد ما جرى في مخيم برج البراجنة وسقوط محمد السمراوي.   
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان