هل ستنطفئ مولدات الكهرباء؟   -   مؤتمر باريس لدعم لبنان ظهر اليوم   -   ماروني لـ "الأنباء" الكويتية: عون لن يتراجع عن مواقفه   -   عون يشدّد على أهمية تشكيل الحكومة قبيل انعقاد مؤتمر دعم لبنان   -   ميقاتي سيقدّم مسودّة تشكيلة حكومية كاملة لعون   -   ميقاتي: هناك ضمانات دولية للبنان وأسعى لتشكيل حكومة انقاذية تنفذ الإصلاحات   -   عبد الله لـ"الأنباء" الكويتية: الاعتذار فشل للجميع وليس انتصاراً لأحد   -   أبو الحسن لـ "الأنباء" الكويتية: تلقف المبادرات العربية والدولية قبل الكارثة الكبرى   -   "تدهور أمني في لبنان".. هذا ما حذرت منه مسؤولة في "البنتاغون"   -   مواقف باتجاه عون والسعودية.. هذا ما كشفه الحريري عن ملف الحكومة والاعتذار   -   الحريري يُسقط تلاعب عون بالوقت!   -   عون قد يحاول إرجاء إعطاء ردّه على التشكيلة الوزارية   -  
بهية الحريري: تشكيل الحكومة يخفف التشنجات.. والنيّات جدية
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-14

عرضت النائب بهية الحريري أوضاع منطقة العرقوب والوضع العام في البلاد مع وفد من منسقية تيار المستقبل في منطقة حاصبيا مرجعيون زار مجدليون مهنئاً بالعام الجديد وذكرى المولد النبوي الشريف وتقدَّمه منسق المنطقة عبد الله عبد الله الذي سلم الحريري روزنامة العام التي أعدتها المنسقية. 
وكان لقاء مناسبة لعرض شؤون واحتياجات المنطقة، والشأن الحياتي العام، الى جانب الوضع السياسي حيث اطلع الوفد من الحريري على آخر الاتصالات واللقاءات المرتبطة بموضوع تشكيل الحكومة.
وأكدت الحريري أمام الوفد في هذا السياق أن هناك نيات جدية بتقريب المسافات وتذليل نقاط الخلاف للوصول الى نتيجة في الموضوع الحكومي، معتبرة أن تشكيل الحكومة من شأنه ان يخفف التشنجات في البلد الى جانب كونه يعيد اطلاق عجلة الدولة لانتظام الحياة العامة وتأمين الخدمات للمواطنين وحقوقهم على دولتهم في العيش الآمن الكريم وتأمين المستقبل الأفضل لأبنائهم.
ورأت الحريري أن الهاجس الأمني لا يزال يخيم على ايقاع حياة المواطن اللبناني ونحن في مرحلة لا تخلو من الخطورة. وقالت: عنواننا في هذه المرحلة هو الصبر والصمود ولن نغير أهدافنا وأهمها بالنسبة إلينا، بناء الدولة. فليس لدينا خيار آخر غير الدولة.
وكانت الحريري استقبلت وفداً جزينياً ضم منسق منطقة جزين في القوات اللبنانية فادي أبو عتمة وروبير خوري ومنسق القوات في كفرفالوس كلود سليم، بحضور منسق عام تيار المستقبل في الجنوب ناصر حمود. وجرى خلال اللقاء عرض للأوضاع العامة وبعض القضايا التي تهم المنطقة.
والتقت الحريري لجنة تنسيق الشبكة المدرسية لصيدا والجوار وبحثت معها الشأن التربوي وبعض الأنشطة المقررة على صعيد مدارس الشبكة.

صيدا ـ "المستقبل"

 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان