هل ستنطفئ مولدات الكهرباء؟   -   مؤتمر باريس لدعم لبنان ظهر اليوم   -   ماروني لـ "الأنباء" الكويتية: عون لن يتراجع عن مواقفه   -   عون يشدّد على أهمية تشكيل الحكومة قبيل انعقاد مؤتمر دعم لبنان   -   ميقاتي سيقدّم مسودّة تشكيلة حكومية كاملة لعون   -   ميقاتي: هناك ضمانات دولية للبنان وأسعى لتشكيل حكومة انقاذية تنفذ الإصلاحات   -   عبد الله لـ"الأنباء" الكويتية: الاعتذار فشل للجميع وليس انتصاراً لأحد   -   أبو الحسن لـ "الأنباء" الكويتية: تلقف المبادرات العربية والدولية قبل الكارثة الكبرى   -   "تدهور أمني في لبنان".. هذا ما حذرت منه مسؤولة في "البنتاغون"   -   مواقف باتجاه عون والسعودية.. هذا ما كشفه الحريري عن ملف الحكومة والاعتذار   -   الحريري يُسقط تلاعب عون بالوقت!   -   عون قد يحاول إرجاء إعطاء ردّه على التشكيلة الوزارية   -  
لماذا قطع كلوني شهر العسل؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-10

دك المنتخب البلجيكي شباك منتخب أندورا بستة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما الجمعة 10 أكتوبر/تشرين الأول، في الجولة الثانية لتصفيات كأس الأمم الأوروبية 2016 لكرة القدم.

افتتح البلجيكي كيفين دي برن مهرجان الأهداف بثنائية أحرزها في الدقيقتين الـ (31 من ضربة جزاء و34). وعزز ناصر الشاذلي تقدم أصحاب الأرض بهدف ثالث بعد ثلاث دقائق، وأضاف ديفوك اوريجي الهدف الرابع في الدقيقة الـ 59. قبل أن يختتم درايس ميرتينز مهرجان الأهداف بثنائية سجلها في الدقيقتين الـ (65 و 68) من عمر المباراة.

وفي مباراة أخرى ضمن المجموعة الثانية أيضا، سقط المنتخب القبرصي أمام ضيفه الإسرائيلي.

بينما تعادل المنتخب الويلزي أمام ضيفه من البوسنة والهرسك من دون أهداف.

وتتصدر الويلز قائمة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط من مباراتين، بفارق نقطة واحدة أمام بلجيكا التي خاضت مباراة واحدة حتى الآن.

وتحتل إسرائيل المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط من مباراة واحدة، وتليها قبرص في المركز الرابع بنفس الرصيد من مباراتين.

وتشغل البوسنة المركز الخامس برصيد نقطة واحدة من مواجهتين، بينما تتذيل أندورا القائمة من دون نقاط

المصدر: RT 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان