هل ستنطفئ مولدات الكهرباء؟   -   مؤتمر باريس لدعم لبنان ظهر اليوم   -   ماروني لـ "الأنباء" الكويتية: عون لن يتراجع عن مواقفه   -   عون يشدّد على أهمية تشكيل الحكومة قبيل انعقاد مؤتمر دعم لبنان   -   ميقاتي سيقدّم مسودّة تشكيلة حكومية كاملة لعون   -   ميقاتي: هناك ضمانات دولية للبنان وأسعى لتشكيل حكومة انقاذية تنفذ الإصلاحات   -   عبد الله لـ"الأنباء" الكويتية: الاعتذار فشل للجميع وليس انتصاراً لأحد   -   أبو الحسن لـ "الأنباء" الكويتية: تلقف المبادرات العربية والدولية قبل الكارثة الكبرى   -   "تدهور أمني في لبنان".. هذا ما حذرت منه مسؤولة في "البنتاغون"   -   مواقف باتجاه عون والسعودية.. هذا ما كشفه الحريري عن ملف الحكومة والاعتذار   -   الحريري يُسقط تلاعب عون بالوقت!   -   عون قد يحاول إرجاء إعطاء ردّه على التشكيلة الوزارية   -  
"النُصرَّة": قرارات خلية الأزمة قد تودي بحياة العسكريين
تمّ النشر بتاريخ: 2014-12-08
غرَّدت "جبهة النُصرة" على صفحتها المُعتمدة على موقع "تويتر". وكتبت: "الطيران اللبناني قصف منذ قليل منزل عائلة محمد حسين الحجيري أبو هيثم مما أدى لاستشهاد الأب وأحد أطفاله واصابة الأم وباقي الأطفال".

وأضافت: "يقع منزل العائلة في وادي عجرم شرق حاجز وادي حميد المعروف بحاجز الملاهي تم استهدافه بطائرة لبنانية من دون طيار بصاروخ موجه".

وتابعت: "يبدو أن قرارات خلية الأزمة التي تزعم أن هدفها انقاذ حياة العسكريين (المخطوفين) بدأت تأخذ منحى قد يودي بحياتهم بسبب هيبة الدولة المزعومة".

موقع ليبانون ديبايت
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان