اقتراحات خرجت عن إطارها المعروف   -   تطوّر جديد في ملف الحوار السعودي - الإيراني   -   "المستقبل": الحريري سيحسم قراره بشأن التكليف في اليومين المقبلين   -   "القوات" لـ"السياسة": الانتخابات المبكرة وسيلة التغيير الوحيدة   -   الحكومة على الضوء الأصفر.. واعتذار الحريري مؤجّل   -   لبنان يواجه "كارثة" دواء وخيارين "أحلاهما مر"   -   أزمة البنزين مستمرة وتقنين عشوائي.. محطات الوقود مسارح للكوميديا والإعلانات!   -   مصدر وثيق الصلة بالحريري لـ"السياسة": نحن إيجابيون ونأمل خيراً من المشاورات الجارية   -   انطلاقة واعدة لمبادرة بري الحكومية غداً بتفويض داخلي ومباركة خارجية   -   عون قدّم تشكيلتين للراعي... والحريري بالمرصاد   -   تسديد مبالغ مالية للمحكمة الدولية وهذه هي التفاصيل   -   الإتصالات الحكومية.. "لا تقول فول ليصير بالمكيول"   -  
تخلّصي من الكرش من دون أي ريجيم!
تمّ النشر بتاريخ: 2015-06-02

هل تريدين التخلّص من الكرش من دون أي ريجيم؟ هل تبحثين عن طرق سهلة للتخلّص من الدهون في منطقة البطن؟ تقدّم إليك "عائلتي" فيما يلي سلسلة من الطرق والنصائح للتخلّص من الكرش من دون إتباع أي حمية غذائية:

إحصلي على قسطٍ كافٍ من النوم: هل كنت تعلمين أن النوم يساعد على التخلّص من الكرش؟ فإن نقص النوم يسبب التوتر وبالتالي يحثّك على تناول كمية أكبر من الطعام للحفاظ على طاقتك. إضافة إلى ذلك، إن الجسم يفرز هرموناً خلال النوم تساعده على تسهيل عملية الهضم. لذلك ننصح بالنوم لمدّة تتراوح ما بين السبع والثماني ساعات.

تجنّبي الجلوس لفترات طويلة: تجنّبي الجلوس لفترات طويلة أمام التلفاز ومارسي نشاطاً رياضياً أكثر لإمضاء أوقات فراغك مثل الرقص وغيرها.

إشربي كميات وفيرة من الماء: ننصحك بشرب كمية كبيرة من الماء لأنّها تساهم في إزالة الدهون المتراكمة في الجسم.

تخلّصي من التوتر: أفادت الدراسات بأن التوتر يعزّز تراكم الدهون في منطقة البطن. لذلك ننصحك بالإسترخاء والابتعاد عن الأمور السلبية التي تشعرك بالتوتر.

مضغ الطعام بشكل جيّد: إمضغي الطعام جيّداً لتسهيل عملية الهضم وتجنّب تراكم الدهون في الجسم.

(عائلتي)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 84 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان