هل ستنطفئ مولدات الكهرباء؟   -   مؤتمر باريس لدعم لبنان ظهر اليوم   -   ماروني لـ "الأنباء" الكويتية: عون لن يتراجع عن مواقفه   -   عون يشدّد على أهمية تشكيل الحكومة قبيل انعقاد مؤتمر دعم لبنان   -   ميقاتي سيقدّم مسودّة تشكيلة حكومية كاملة لعون   -   ميقاتي: هناك ضمانات دولية للبنان وأسعى لتشكيل حكومة انقاذية تنفذ الإصلاحات   -   عبد الله لـ"الأنباء" الكويتية: الاعتذار فشل للجميع وليس انتصاراً لأحد   -   أبو الحسن لـ "الأنباء" الكويتية: تلقف المبادرات العربية والدولية قبل الكارثة الكبرى   -   "تدهور أمني في لبنان".. هذا ما حذرت منه مسؤولة في "البنتاغون"   -   مواقف باتجاه عون والسعودية.. هذا ما كشفه الحريري عن ملف الحكومة والاعتذار   -   الحريري يُسقط تلاعب عون بالوقت!   -   عون قد يحاول إرجاء إعطاء ردّه على التشكيلة الوزارية   -  
حماده : عودة الحريري هي للملمة صفوف 14 اذار و ما يحصل انتصار للديمقراطية
تمّ النشر بتاريخ: 2016-02-16
توقع النائب مروان حمادة في حديث اذاعي ، ان "يزور النائب سليمان فرنجية رئيس تيار المستقبل سعد الحريري كزيارة تقليدية وزيارة تضامن نتيجة التزام الحريري بترشيح فرنجية، وهذا الكلام بحد ذاته يستأهل زيارة الى بيت الوسط"، موضحا انه "وبالنسبة لمرشح اللقاء الديمقراطي النائب هنري الحلو ممكن ان يزور بيت الوسط دون تكليف، فالعلاقات حميمة بينهما وذلك لا يستدعي بروتوكول قائم".

واعتبر أن "الاهم ممن سيزور الاخر، هو ان الحركة السياسية وفي اقل من شهر انطلقت نحو الرئاسة الى حد ما"، مشيرا "الى ان زيارات باريس وما اشيع عن ترشيح فرنحية ثم لقاء معراب واطلاق ترشيح عون من قبل القوات اللبنانية فيها شيء من التسونامي الحركي بالنسبة لمجلس النواب لأن الجميع بات امام تحد وسؤال كبير، ومجهر العالم والاقليم مركز على المجلس النيابي لمعرفة من سيحضر ومن سيغيب عن جلسة الثاني من اذار، ويبقى السؤال الكبير وقد يعطينا اياه الليلة الامين العام لحزب الله حسن نصرالله وقد لا يعطينا بانتظار جلسة 2 اذار".

واشار الى ان "عودة الحريري هي للملمة صفوف 14 اذار، وما حصل امس يشكل انتصارا لمنطق الديموقراطية سواء لجهة ما قيل في الصيفي او في معراب وقد جاء هذا الكلام ليكمل ويصحح الكلام الذي قيل في البيال".

ورأى ان "14 آذار هي من يقود عملية انتخاب الرئاسة وهي من استوعبت المرشحين وفي حال انتصر احدهما، تكون نجحت بانتخاب رئيس للبنان كائنا من يكون شخص هذا الرئيس".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان