هل ستنطفئ مولدات الكهرباء؟   -   مؤتمر باريس لدعم لبنان ظهر اليوم   -   ماروني لـ "الأنباء" الكويتية: عون لن يتراجع عن مواقفه   -   عون يشدّد على أهمية تشكيل الحكومة قبيل انعقاد مؤتمر دعم لبنان   -   ميقاتي سيقدّم مسودّة تشكيلة حكومية كاملة لعون   -   ميقاتي: هناك ضمانات دولية للبنان وأسعى لتشكيل حكومة انقاذية تنفذ الإصلاحات   -   عبد الله لـ"الأنباء" الكويتية: الاعتذار فشل للجميع وليس انتصاراً لأحد   -   أبو الحسن لـ "الأنباء" الكويتية: تلقف المبادرات العربية والدولية قبل الكارثة الكبرى   -   "تدهور أمني في لبنان".. هذا ما حذرت منه مسؤولة في "البنتاغون"   -   مواقف باتجاه عون والسعودية.. هذا ما كشفه الحريري عن ملف الحكومة والاعتذار   -   الحريري يُسقط تلاعب عون بالوقت!   -   عون قد يحاول إرجاء إعطاء ردّه على التشكيلة الوزارية   -  
الدوري الإسباني.. برشلونة ينجو من فخ لاس بالماس (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2016-02-20

حقق فريق برشلونة فوزا صعبا خارج أرضه على حساب مضيفه لاس بالماس 2-1 السبت 20 فبراير/شباط ضمن الجولة الخامسة والعشرين للدوري الإسباني لكرة القدم.

تقدم برشلونة في الدقيقة الـ6 عن طريق لويس سواريز، وتعادل لاس بالماس في الدقيقة الـ10 بهدف ويليان، وتمكن نيمار من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 39.

وبهذه النتيجة عزز البارسا صدارته لليغا ورفع رصيده إلى 63 نقطة بفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد، في المقابل تجمد رصيد لاس بالماس عند 21 نقطة بالمركز الثامن.

إسبانيول - ديبورتيفو لاكورونيا  1 - 0

وحقق إسبانيول فوزا صعبا أمام ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا 1-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب "كورنيا إل برات" .

جاء هدف "البيريكيتوس" الوحيد في الدقيقة الـ 52 بعد تسديدة صاروخية من داخل المنطقة بأقدام لاعب الوسط الشاب ماركو أسينسيو بعدما استلم كرة رأسية من خورخي فرانكو.

وبهذا الانتصار الغالي يعود الفريق الكتالوني لتذوق طعم الفوز من جديد بعدما فشل في تحقيق أي انتصار خلال العام الجديد على مستوى بطولتي الليغا وكأس الملك، حيث خسر في سبع مباريات وتعادل في إثنين.

المصدر: وكالات

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان