هل ستنطفئ مولدات الكهرباء؟   -   مؤتمر باريس لدعم لبنان ظهر اليوم   -   ماروني لـ "الأنباء" الكويتية: عون لن يتراجع عن مواقفه   -   عون يشدّد على أهمية تشكيل الحكومة قبيل انعقاد مؤتمر دعم لبنان   -   ميقاتي سيقدّم مسودّة تشكيلة حكومية كاملة لعون   -   ميقاتي: هناك ضمانات دولية للبنان وأسعى لتشكيل حكومة انقاذية تنفذ الإصلاحات   -   عبد الله لـ"الأنباء" الكويتية: الاعتذار فشل للجميع وليس انتصاراً لأحد   -   أبو الحسن لـ "الأنباء" الكويتية: تلقف المبادرات العربية والدولية قبل الكارثة الكبرى   -   "تدهور أمني في لبنان".. هذا ما حذرت منه مسؤولة في "البنتاغون"   -   مواقف باتجاه عون والسعودية.. هذا ما كشفه الحريري عن ملف الحكومة والاعتذار   -   الحريري يُسقط تلاعب عون بالوقت!   -   عون قد يحاول إرجاء إعطاء ردّه على التشكيلة الوزارية   -  
الحريري يُعلق على القمة السعودية- المصرية
تمّ النشر بتاريخ: 2016-04-09
رأى الرئيس سعد الحريري أن القمة التاريخية التي شهدتها القاهرة بين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي فيها علامة مضيئة في هذه المرحلة من تاريخ الأمة ، وحاجة يشعر بضرورتها وأهميتها كل مواطن عربي شريف .

واوضح الحريري في تصريح له تعليقاً على القمة أن القمة السعودية - المصرية تأتي في ظل ظروف عربية مشحونة بالمخاطر والتحديات ، لتعيد إحياء التضامن العربي في أفضل صوره وتجدد الرهان على وجود أمة قوية متماسكة ، وقيادة حكيمة تمسك زمام الأمور كما يجب ، وتحمي حاضر المنطقة ومستقبلها من السقوط في مخططات الطامعين بأرضها وسيادتها والعابثين بأمنها وسلامة شعوبها .

وِرأى الحريري أن ما أعلنه خادم الحرمين الشريفين عن إقامة جسر على البحر الأحمر يربط المملكة بجمهورية مصر ، قراراً تاريخياً يعني كل العرب ، بأبعاده القومية والثقافية والإنسانية ، وباعتباره صلة وصلٍ وتعاضد بين أرض الحرمين الشريفين وأرض الكنانة .
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 26 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان