هل ستنطفئ مولدات الكهرباء؟   -   مؤتمر باريس لدعم لبنان ظهر اليوم   -   ماروني لـ "الأنباء" الكويتية: عون لن يتراجع عن مواقفه   -   عون يشدّد على أهمية تشكيل الحكومة قبيل انعقاد مؤتمر دعم لبنان   -   ميقاتي سيقدّم مسودّة تشكيلة حكومية كاملة لعون   -   ميقاتي: هناك ضمانات دولية للبنان وأسعى لتشكيل حكومة انقاذية تنفذ الإصلاحات   -   عبد الله لـ"الأنباء" الكويتية: الاعتذار فشل للجميع وليس انتصاراً لأحد   -   أبو الحسن لـ "الأنباء" الكويتية: تلقف المبادرات العربية والدولية قبل الكارثة الكبرى   -   "تدهور أمني في لبنان".. هذا ما حذرت منه مسؤولة في "البنتاغون"   -   مواقف باتجاه عون والسعودية.. هذا ما كشفه الحريري عن ملف الحكومة والاعتذار   -   الحريري يُسقط تلاعب عون بالوقت!   -   عون قد يحاول إرجاء إعطاء ردّه على التشكيلة الوزارية   -  
رؤساء مخابرات الدول المقاطعة لقطر يجتمعون بالقاهرة
تمّ النشر بتاريخ: 2017-07-04

نقلت صحيفة "اليوم السابع" المصرية عن مصادر وصفتها بالمطلعة، قولها إن لقاء تم في القاهرة، الثلاثاء، جمع رؤساء مخابرات الدول المقاطعة لقطر، وهي مصر والسعودية والإمارات والبحرين.

ومن المقرر أن تسلم الكويت الرد القطري الذي لم يكشف عن مضمونه قبل منتصف ليل الثلاثاء/الأربعاء.

وفجر الإثنين 3 يوليو أعلنت السعودية والإمارات والبحرين ومصر موافقتها على طلب الكويت تمديد المهلة الممنوحة لقطر للرد على مطالبها 48 ساعة، استجابة لطلب أمير الكويت، تنتهي منتصف ليلة اليوم الثلاثاء.

وفي 22 يونيو/حزيران الماضي، قدمت السعودية والإمارات والبحرين عبر الكويت إلى قطر قائمة تضم 13 مطلبا لإعادة العلاقات معها، بينها إغلاق قناة "الجزيرة"، وأمهلتها 10 أيام لتنفيذها.

فيما أكدت الدوحة أن المطالب ليست واقعية وغير متوازنة وتفتقد للمنطق، فضلا عن كونها غير قابلة للتنفيذ.

جدير بالذكر أن كل من المملكة العربية السعودية ومصر والإمارات ومملكة البحرين، أعلنوا، الاثنين 5 يونيو/حزيران، قطع علاقاتها الدبلوماسية مع دولة قطر.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان