هل ستنطفئ مولدات الكهرباء؟   -   مؤتمر باريس لدعم لبنان ظهر اليوم   -   ماروني لـ "الأنباء" الكويتية: عون لن يتراجع عن مواقفه   -   عون يشدّد على أهمية تشكيل الحكومة قبيل انعقاد مؤتمر دعم لبنان   -   ميقاتي سيقدّم مسودّة تشكيلة حكومية كاملة لعون   -   ميقاتي: هناك ضمانات دولية للبنان وأسعى لتشكيل حكومة انقاذية تنفذ الإصلاحات   -   عبد الله لـ"الأنباء" الكويتية: الاعتذار فشل للجميع وليس انتصاراً لأحد   -   أبو الحسن لـ "الأنباء" الكويتية: تلقف المبادرات العربية والدولية قبل الكارثة الكبرى   -   "تدهور أمني في لبنان".. هذا ما حذرت منه مسؤولة في "البنتاغون"   -   مواقف باتجاه عون والسعودية.. هذا ما كشفه الحريري عن ملف الحكومة والاعتذار   -   الحريري يُسقط تلاعب عون بالوقت!   -   عون قد يحاول إرجاء إعطاء ردّه على التشكيلة الوزارية   -  
عدوان: مصرف لبنان لا يقدّم حساباته كما ينصّ القانون
تمّ النشر بتاريخ: 2017-10-22

أكّد النائب جورج عدوان أنّ "الحكومة قادرة على الإجابة عن سؤال ما إذا كان نواب القوات اللبنانية يتّجهون نحو الإستقالة"، وقال: "إذا لم تلتزم الحكومة بالبيان الوزاري فنوّاب القوات اللبنانية سيذهبون للإستقالة".

وأضاف في حديث لقناة "الجديد": "نحن كقوات لبنانية اتخّذنا قرارنا أن نكون دستوريين، وهذا ما نقوم به". وتابع: "نحن حريصون على الاستقرار لأننا في وضع إقليمي خطير، ونحن كحزب في موقع مسؤولية".

أمّا بملف الكهرباء، فأشار عدوان إلى أنّه "يحق للنواب التساؤل عندما تعيد دائرة المناقصات ملف الكهرباء وتعتبر ان فيه مخالفة جوهرية".

وعن مصرف لبنان، أكّد أنّ "مصرف لبنان لا يقدّم حساباته كما ينصّ القانون"، وقال: "نحن نعرض الأمور بكل مسؤولية وشفافية ولنا الحق بمعرفة نتيجة إحتياطي مصرف لبنان".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 33 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان