اقتراحات خرجت عن إطارها المعروف   -   تطوّر جديد في ملف الحوار السعودي - الإيراني   -   "المستقبل": الحريري سيحسم قراره بشأن التكليف في اليومين المقبلين   -   "القوات" لـ"السياسة": الانتخابات المبكرة وسيلة التغيير الوحيدة   -   الحكومة على الضوء الأصفر.. واعتذار الحريري مؤجّل   -   لبنان يواجه "كارثة" دواء وخيارين "أحلاهما مر"   -   أزمة البنزين مستمرة وتقنين عشوائي.. محطات الوقود مسارح للكوميديا والإعلانات!   -   مصدر وثيق الصلة بالحريري لـ"السياسة": نحن إيجابيون ونأمل خيراً من المشاورات الجارية   -   انطلاقة واعدة لمبادرة بري الحكومية غداً بتفويض داخلي ومباركة خارجية   -   عون قدّم تشكيلتين للراعي... والحريري بالمرصاد   -   تسديد مبالغ مالية للمحكمة الدولية وهذه هي التفاصيل   -   الإتصالات الحكومية.. "لا تقول فول ليصير بالمكيول"   -  
رئيس الكتائب عرض الاوضاع مع وفد برلماني اوروبي
تمّ النشر بتاريخ: 2017-10-31
التقى رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميل في بيت الكتائب المركزي – الصيفي، وفدا برلمانيا اوروبيا، ضم نوابا من مختلف الأحزاب السياسية في اوروبا، ترافقهم سفيرة الاتحاد الأوروبي في لبنان كريستينا لاسن. وقد حضر اللقاء النائبان فادي الهبر وسامر سعاده واعضاء المكتب السياسي ميرا واكيم، ريتا بولس، اسعد عميره، سيرج داغر، اضافة الى مستشارة رئيس الكتائب للشؤون القانونية المحامية لارا سعاده ومنسق العلاقات الخارجية في الحزب مروان عبدالله.
وأوضح بيان للكتائب، أن “المجتمعين بحثوا في التطورات الأخيرة في لبنان، وخصوصا تلك المتعلقة بقيام معارضة قادرة، كما تطرقوا الى قانون الانتخابات وضرورة إجرائها في موعدها، اضافة الى أزمة النازحين السوريين في لبنان والعبء الذي يشكله هذا الملف على مختلف المستويات. وبحثوا أيضا في الأزمات المتصاعدة في المنطقة وتداعياتها على لبنان. وجرى خلال اللقاء شرح موقف الكتائب من الملفات المطروحة في لبنان والمنطقة مع التشديد على الدور الايجابي الذي يلعبه الاتحاد الأوروبي في لبنان، واهمية الحفاظ على حياد لبنان تجاه الأزمات المحيطة به حفاظا على دوره التاريخي”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان