هل ستنطفئ مولدات الكهرباء؟   -   مؤتمر باريس لدعم لبنان ظهر اليوم   -   ماروني لـ "الأنباء" الكويتية: عون لن يتراجع عن مواقفه   -   عون يشدّد على أهمية تشكيل الحكومة قبيل انعقاد مؤتمر دعم لبنان   -   ميقاتي سيقدّم مسودّة تشكيلة حكومية كاملة لعون   -   ميقاتي: هناك ضمانات دولية للبنان وأسعى لتشكيل حكومة انقاذية تنفذ الإصلاحات   -   عبد الله لـ"الأنباء" الكويتية: الاعتذار فشل للجميع وليس انتصاراً لأحد   -   أبو الحسن لـ "الأنباء" الكويتية: تلقف المبادرات العربية والدولية قبل الكارثة الكبرى   -   "تدهور أمني في لبنان".. هذا ما حذرت منه مسؤولة في "البنتاغون"   -   مواقف باتجاه عون والسعودية.. هذا ما كشفه الحريري عن ملف الحكومة والاعتذار   -   الحريري يُسقط تلاعب عون بالوقت!   -   عون قد يحاول إرجاء إعطاء ردّه على التشكيلة الوزارية   -  
فيلم اولاد النواب يثير بلبلة ووقف عرضه لاسباب تقنية
تمّ النشر بتاريخ: 2018-03-29

أثار فيلم "أولاد النواب" للكاتبة داليا حداد البلبلة مساء الامس، لدى عرضه في (لو مول - ضبيه).

فبعد توافد الحضور من اهل الفن والاعلام وفريق العمل على السجادة الحمراء، والتقاط الصور وإجراء المقابلات الصحفية، دخل الحضور إلى صالات السينما لحضور العرض الاول للفيلم.

وبعد ان امتلأت صالات السينما بالحضور، بدأ بث الدعايات التي تسبق عرض الفيلم عادة، ولكن المفاجاة كانت بتاخر العرض، حتى جاء إلى الصالة أحد المسؤولين عن صالات السينما ليعتذر من الحضور من عدم عرض الفيلم لأسباب تقنية.

وتجدر الاشارة إلى أن الفيلم من كتابة الكاتبة داليا حداد وإخراج فوزي بشارة وإنتاج نيكولا حداد وميشال غانم ECS، وهو من بطولة نخبة من الممثلين الشباب، ومنهم من يخوض التجربة للمرة الاولة وهم: ماريبال طربيه وجاد حديد وسابين نجم وعصام مرعب ومايكل كبابي وكاتينا ظريفة؛ بالاشتراك مع الممثلين أسعد رشدان وعفيف شيا وارزة الشدياق وغريس فرح.

وتدور قصة الفيلم حول الحياة الخاصة والعامة، ويصادف عرض الفيلم وسط اجواء الانتخابات السائدة في البلد.

"الوكالة الوطنية"


 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان