"الاعتذار مجمَّد".. لماذا يخشى الحريري سيناريو "الاستقالة الجماعية"؟   -   جعجع يتضامن مع الشعب الفلسطيني   -   ماذا قال وزير الصحة عن موضوع رفع الدعم عن الدواء والمستلزمات الطبية؟   -   الثنائي للحريري: تأليف سريع أو الإعتذار   -   معركة أبعد من ازمة معيشية واقتصادية: من يريد تغيير صورة لبنان؟   -   رفع الدعم عن الأدوية... تابع   -   سيناريوهات منتظرة... "أحسنها مرّ"   -   واكيم: لا يجوز مواصلة ابتزاز الناس بتخييرها بين العتمة وسرقة أموالها   -   بري: لصنع قيامة لبنان انطلاقاً من المشهد المقدسي   -   "أسترازينيكا" إلى الواجهة مجددًا... إلى ما هم دون الـ30 اقرأوا هذا الخبر جيدًا   -   عن محادثات رئيس استخباراتها بدمشق... السعودية توضح   -   550 ألف عامل وموظف فقدوا وظائفهم و"انهيار آلاف المؤسسات"   -  
وصفة شاي الاناناس لحرق الدهون.. هكذا تُحضّر
تمّ النشر بتاريخ: 2019-09-28
تتجمع الدهون في أماكن مختلفة من الجسم لأسباب عدة منها اعتماد عادات غذائية وحياتية سيئة وتناول الأطعمة الجاهزة والدسمة والجلوس لوقت طويل وعدم ممارسة التمارين الرياضية.
ومن الممكن التخلص منها من خلال التخلي عن تلك العادات والحرص على القيام ببعض التمارين 3 مرات على الأقل اسبوعياً.
كذلك يمكن تحفيز عملية حرق الدهون باللجوء الى وصفات طبيعية. ومن أكثرها فعالية وصفة شاي الاناناس. ولتحضيرها يجب تقشير حبة أناناس ووضع القشر في ليتر من الماء على النار.
بعد أن يغلي الماء يترك الخليط على نار هادئة لمدة 20 دقيقة. ومن المهم وخز القشر كل 5 دقائق لكي يخرج منه العصير.
يتم تصفية الماء ويمكن شرب الشاي ساخناً أو بارداً. والأفضل فعل ذلك 3 مرات يومياً للحصول على أفضل نتيجة أي لتعزيز عملية حرق الدهون في مختلف مناطق الجسم.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان