هل ستنطفئ مولدات الكهرباء؟   -   مؤتمر باريس لدعم لبنان ظهر اليوم   -   ماروني لـ "الأنباء" الكويتية: عون لن يتراجع عن مواقفه   -   عون يشدّد على أهمية تشكيل الحكومة قبيل انعقاد مؤتمر دعم لبنان   -   ميقاتي سيقدّم مسودّة تشكيلة حكومية كاملة لعون   -   ميقاتي: هناك ضمانات دولية للبنان وأسعى لتشكيل حكومة انقاذية تنفذ الإصلاحات   -   عبد الله لـ"الأنباء" الكويتية: الاعتذار فشل للجميع وليس انتصاراً لأحد   -   أبو الحسن لـ "الأنباء" الكويتية: تلقف المبادرات العربية والدولية قبل الكارثة الكبرى   -   "تدهور أمني في لبنان".. هذا ما حذرت منه مسؤولة في "البنتاغون"   -   مواقف باتجاه عون والسعودية.. هذا ما كشفه الحريري عن ملف الحكومة والاعتذار   -   الحريري يُسقط تلاعب عون بالوقت!   -   عون قد يحاول إرجاء إعطاء ردّه على التشكيلة الوزارية   -  
وصفة شاي الاناناس لحرق الدهون.. هكذا تُحضّر
تمّ النشر بتاريخ: 2019-09-28
تتجمع الدهون في أماكن مختلفة من الجسم لأسباب عدة منها اعتماد عادات غذائية وحياتية سيئة وتناول الأطعمة الجاهزة والدسمة والجلوس لوقت طويل وعدم ممارسة التمارين الرياضية.
ومن الممكن التخلص منها من خلال التخلي عن تلك العادات والحرص على القيام ببعض التمارين 3 مرات على الأقل اسبوعياً.
كذلك يمكن تحفيز عملية حرق الدهون باللجوء الى وصفات طبيعية. ومن أكثرها فعالية وصفة شاي الاناناس. ولتحضيرها يجب تقشير حبة أناناس ووضع القشر في ليتر من الماء على النار.
بعد أن يغلي الماء يترك الخليط على نار هادئة لمدة 20 دقيقة. ومن المهم وخز القشر كل 5 دقائق لكي يخرج منه العصير.
يتم تصفية الماء ويمكن شرب الشاي ساخناً أو بارداً. والأفضل فعل ذلك 3 مرات يومياً للحصول على أفضل نتيجة أي لتعزيز عملية حرق الدهون في مختلف مناطق الجسم.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 87 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان