اقتراحات خرجت عن إطارها المعروف   -   تطوّر جديد في ملف الحوار السعودي - الإيراني   -   "المستقبل": الحريري سيحسم قراره بشأن التكليف في اليومين المقبلين   -   "القوات" لـ"السياسة": الانتخابات المبكرة وسيلة التغيير الوحيدة   -   الحكومة على الضوء الأصفر.. واعتذار الحريري مؤجّل   -   لبنان يواجه "كارثة" دواء وخيارين "أحلاهما مر"   -   أزمة البنزين مستمرة وتقنين عشوائي.. محطات الوقود مسارح للكوميديا والإعلانات!   -   مصدر وثيق الصلة بالحريري لـ"السياسة": نحن إيجابيون ونأمل خيراً من المشاورات الجارية   -   انطلاقة واعدة لمبادرة بري الحكومية غداً بتفويض داخلي ومباركة خارجية   -   عون قدّم تشكيلتين للراعي... والحريري بالمرصاد   -   تسديد مبالغ مالية للمحكمة الدولية وهذه هي التفاصيل   -   الإتصالات الحكومية.. "لا تقول فول ليصير بالمكيول"   -  
وزير العمل يعلن حصيلة التفتيش في مناطق "حزب الله" و "حركة أمل"
تمّ النشر بتاريخ: 2019-10-03

نفى وزير العمل كميل بو سليمان "ما تمّ تداوله عن أنّ فرق التفتيش التي يتمّ تكليفها من الوزارة في لا تتوجه إلى مؤسسات قد تحمل مخالفات في المناطق التابعة لحزب الله وحركة أمل"، مؤكداً أنه "لا سقف لعمل الوزارة إلا القانون، ولا مناطق محظورة على مفتشيها الذين رغم قلة عددهم (25 مفتشاً) يزورون جميع الأقضية، بعيداً عن أي خلفيات سياسية او حزبية او مذهبية او مناطقية".

وأعلن وزير العمل في بيان "حصيلة نتائج التفتيش في مناطق الوجود الكثيف للثنائي حزب الله وحركة أمل، كمحافظتي بعلبك - الهرمل والنبطية والضاحية الجنوبية، وهي: 70 اقفالاً، 659 ضبطاً، و175 إنذاراً، بما فيها إقفال 30 محلاً في سوق الحميدية في الرحاب في الضاحية الجنوبية".
وأوضح بو سليمان أنّ "وزارة العمل تصدر بشكل منتظم تقارير عن حصيلة أعمال التفتيش وتنشر عبر كافة وسائل الإعلامية وهي تذكر بدقة ووضوح المناطق التي يشملها الكشف"، وقال: "لقد كشفنا منذ تاريخ 10/7/2019 حتى 3/10/2019 على 2771 مؤسسة ومحلاً، أقفلنا 138 منها، سطرنا 2337 محضر ضبط، ووجهنا 517 إنذاراً".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 34 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان