الاتحاد الأوروبي: سنعتمد سياسة العصا والجزرة في لبنان   -   "الاعتذار مجمَّد".. لماذا يخشى الحريري سيناريو "الاستقالة الجماعية"؟   -   جعجع يتضامن مع الشعب الفلسطيني   -   ماذا قال وزير الصحة عن موضوع رفع الدعم عن الدواء والمستلزمات الطبية؟   -   الثنائي للحريري: تأليف سريع أو الإعتذار   -   معركة أبعد من ازمة معيشية واقتصادية: من يريد تغيير صورة لبنان؟   -   رفع الدعم عن الأدوية... تابع   -   سيناريوهات منتظرة... "أحسنها مرّ"   -   واكيم: لا يجوز مواصلة ابتزاز الناس بتخييرها بين العتمة وسرقة أموالها   -   "أسترازينيكا" إلى الواجهة مجددًا... إلى ما هم دون الـ30 اقرأوا هذا الخبر جيدًا   -   عن محادثات رئيس استخباراتها بدمشق... السعودية توضح   -   550 ألف عامل وموظف فقدوا وظائفهم و"انهيار آلاف المؤسسات"   -  
وقفة إحتجاجية أمام مصرف لبنان ومركز اوجيرو في صيدا
تمّ النشر بتاريخ: 2020-02-03
نفذ محتجون من حراك صيدا وقفة إحتجاجية أمام مدخل فرع مصرف لبنان في صيدا، في إطار تحركهم المستمر رفضاً للسياسات المالية والمصرفية، ووضع شروط وقيود إضافية على السحوبات المالية. وافترش المحتجون الأرض وأشعلوا نيران للتدفئة وسط هتافات منددة بسياسة المصرف .
 
كذلك نفذ محتجون من حراك صيدا وقفة احتجاجية امام مدخل اوجيروا" في صيدا ، تحت شعار "مستمرون من اجل التغيير"، حيث افترشوا الارض وهتفوا مؤكدين مواصلة التحرك ومحاسبة الفاسدين.
وفي طرابلس، أصدر "تكتل ثوار طرابلس في الشمال" و"هيئة الطوارئ لإنقاذ مدينة طرابلس" بياناً مشتركاً طالبا فيه بـ"إجراء انتخابات نيابية مبكرة بضمانة دولية لقانون عادل، واعادة جدولة الدين العام، والعمل على استعادة الأموال المنهوبة عبر قضاء مستقل". وشدد البيان على "إجراء تدابير سريعة وطارئة لمساعدة العائلات المحتاجة وتأمين الطبابة، والبطاقة الصحية للجميع، وتوحيد المؤسسات الضامنة، وخفض أسعار الدواء الى المستويات الرائجة في البلاد المجاورة".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان