اقتراحات خرجت عن إطارها المعروف   -   تطوّر جديد في ملف الحوار السعودي - الإيراني   -   "المستقبل": الحريري سيحسم قراره بشأن التكليف في اليومين المقبلين   -   "القوات" لـ"السياسة": الانتخابات المبكرة وسيلة التغيير الوحيدة   -   الحكومة على الضوء الأصفر.. واعتذار الحريري مؤجّل   -   لبنان يواجه "كارثة" دواء وخيارين "أحلاهما مر"   -   أزمة البنزين مستمرة وتقنين عشوائي.. محطات الوقود مسارح للكوميديا والإعلانات!   -   مصدر وثيق الصلة بالحريري لـ"السياسة": نحن إيجابيون ونأمل خيراً من المشاورات الجارية   -   انطلاقة واعدة لمبادرة بري الحكومية غداً بتفويض داخلي ومباركة خارجية   -   عون قدّم تشكيلتين للراعي... والحريري بالمرصاد   -   تسديد مبالغ مالية للمحكمة الدولية وهذه هي التفاصيل   -   الإتصالات الحكومية.. "لا تقول فول ليصير بالمكيول"   -  
التمييزية أحالت الإخبار ضد مرافقي أسود الى شعبة المعلومات
تمّ النشر بتاريخ: 2020-02-07

تم اليوم الجمعة قبول الإخبار المقدم بتاريخ 6 شباط الجاري من المحامين: فادي سعد، عمر الكوش، محمد زياد جعفيل، جهاد أبو عمو وميشال فلاح أمام النيابة العامة التمييزية في بيروت ضد مرافقي النائب زياد أسود ومناصريه، وأحيل إلى شعبة المعلومات للتحقيق وإجراء المقتضى.

 

وكان الإخبار قد قدم، أمس، ضد مرافقي أسود وكل من يظهره التحقيق بالجرائم التي تمس الدين وإثارة الفتن والتعرض للذات الالهية سندا إلى المواد 317 و473 و474 من قانون العقوبات، وذلك على خلفية الإشكال في جونية ليل أول من أمس بين مرافقي ومناصري النائب أسود وعدد من المحتجين.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 65 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان