"الاعتذار مجمَّد".. لماذا يخشى الحريري سيناريو "الاستقالة الجماعية"؟   -   جعجع يتضامن مع الشعب الفلسطيني   -   ماذا قال وزير الصحة عن موضوع رفع الدعم عن الدواء والمستلزمات الطبية؟   -   الثنائي للحريري: تأليف سريع أو الإعتذار   -   معركة أبعد من ازمة معيشية واقتصادية: من يريد تغيير صورة لبنان؟   -   رفع الدعم عن الأدوية... تابع   -   سيناريوهات منتظرة... "أحسنها مرّ"   -   واكيم: لا يجوز مواصلة ابتزاز الناس بتخييرها بين العتمة وسرقة أموالها   -   بري: لصنع قيامة لبنان انطلاقاً من المشهد المقدسي   -   "أسترازينيكا" إلى الواجهة مجددًا... إلى ما هم دون الـ30 اقرأوا هذا الخبر جيدًا   -   عن محادثات رئيس استخباراتها بدمشق... السعودية توضح   -   550 ألف عامل وموظف فقدوا وظائفهم و"انهيار آلاف المؤسسات"   -  
مع عودة الموظّفين.. كيف بدت الحركة في صيدا؟
تمّ النشر بتاريخ: 2020-06-02
نشطت الحركة في محافظة لبنان الجنوبي، صباح اليوم الثلاثاء، مع عودة معظم موظفي الادارات والمؤسسات العامة إلى أماكن عملهم، تبعاً لأرقام لوائح سياراتهم (مفرد - مزدوج)، وبدأوا استقبال معاملات المواطنين، وإنهاء المتأخر منها بعد غياب قسري بسبب "كورونا"، وسط استمرار التدابير والإجراءات الوقائية من ارتداء الكمامات والقفازات واعتماد المسافات الآمنة وتجنب الاكتظاظ الاجتماعي داخل أروقة المباني والمكاتب.

ومع تخفيف قيود التعبئة والعودة الآمنة لعجلة الحياة، بدأت سرايا صيدا تستعيد حيويتها، حيث اتخذ رؤساء الإدارات والموظفون فيها كل سبل الوقاية اللازمة.
المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان