الاتحاد الأوروبي: سنعتمد سياسة العصا والجزرة في لبنان   -   "الاعتذار مجمَّد".. لماذا يخشى الحريري سيناريو "الاستقالة الجماعية"؟   -   جعجع يتضامن مع الشعب الفلسطيني   -   ماذا قال وزير الصحة عن موضوع رفع الدعم عن الدواء والمستلزمات الطبية؟   -   الثنائي للحريري: تأليف سريع أو الإعتذار   -   معركة أبعد من ازمة معيشية واقتصادية: من يريد تغيير صورة لبنان؟   -   رفع الدعم عن الأدوية... تابع   -   سيناريوهات منتظرة... "أحسنها مرّ"   -   واكيم: لا يجوز مواصلة ابتزاز الناس بتخييرها بين العتمة وسرقة أموالها   -   "أسترازينيكا" إلى الواجهة مجددًا... إلى ما هم دون الـ30 اقرأوا هذا الخبر جيدًا   -   عن محادثات رئيس استخباراتها بدمشق... السعودية توضح   -   550 ألف عامل وموظف فقدوا وظائفهم و"انهيار آلاف المؤسسات"   -  
اعتصام احتجاجي لاصحاب الملاحم امام مسلخ صيدا للمطالبة بالمساواة بدعم كيلو اللحم
تمّ النشر بتاريخ: 2020-07-17
نفذ اصحاب الملاحم في مدينة صيدا اعتصاما امام مسلخ المدينة مطالبين بإقفاله بعدما انعكست ازمة عدم المساواة في الاستحصال على دعم من مصرف لبنان الامر الذي تسبب بخسائر كبيرة لهم ودفع عدد منهم الى اقفال ملاحمهم احتجاجا، معتبرين انه من غير المعقول ان يبيع عدد منهم كيلو اللحمة بثلاثين الف ليرة بسبب حصولهم على الدعم، فيما العدد الكبير مضطر للبيع بسعر اعلى بسبب ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء.

وطالب المحتجون باقفال المسلخ الى لحين ايجاد حل عادل يرضي الجميع، مطالبين رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وفاعليات المدينة حل هذه الازمة في اقرب وقت وتأمين الدعم لجميع الملاحم بحيث لا يتأذى احد ويتسبب الامر بانقطاع ارزاقهم .

يذكر ان قضية اصحاب الملاحم كانت قد تفاعلت في الايام الماضية بعدما تمكن عدد محدود جدا منهم من الاستحصال على دعم من مصرف لبنان وبيع كيلو اللحمة بثلاثين الف ليرة فيما بقي العدد الاكبر منهم يبيع بسعر اعلى وفقا لسعر الدولار في السوق السوداء الامر الذي تسبب بأزمة وتنفيذ وقفات احتجاجية للمطالبة بتأمين الدعم لجميع الملاحم في المدينة من دون استثناء.

المصدر: الوكالة الوطنية
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 38 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان