هل ستنطفئ مولدات الكهرباء؟   -   مؤتمر باريس لدعم لبنان ظهر اليوم   -   ماروني لـ "الأنباء" الكويتية: عون لن يتراجع عن مواقفه   -   عون يشدّد على أهمية تشكيل الحكومة قبيل انعقاد مؤتمر دعم لبنان   -   ميقاتي سيقدّم مسودّة تشكيلة حكومية كاملة لعون   -   ميقاتي: هناك ضمانات دولية للبنان وأسعى لتشكيل حكومة انقاذية تنفذ الإصلاحات   -   عبد الله لـ"الأنباء" الكويتية: الاعتذار فشل للجميع وليس انتصاراً لأحد   -   أبو الحسن لـ "الأنباء" الكويتية: تلقف المبادرات العربية والدولية قبل الكارثة الكبرى   -   "تدهور أمني في لبنان".. هذا ما حذرت منه مسؤولة في "البنتاغون"   -   مواقف باتجاه عون والسعودية.. هذا ما كشفه الحريري عن ملف الحكومة والاعتذار   -   الحريري يُسقط تلاعب عون بالوقت!   -   عون قد يحاول إرجاء إعطاء ردّه على التشكيلة الوزارية   -  
الفرزلي لـ"لبنان24": نحن مع حماية النظام المصرفي ولسنا مع حماية المصارف الدكاكين
تمّ النشر بتاريخ: 2021-04-30

أكّد نائب رئيس مجلس النواب إيلي الفرزلي في حديث لـ"لبنان24" إنه "يجب العمل على حماية النظام المصرفي في لبنان"، وقال: "يجب على المصارف أن ترتدع، وأن تحاول لعب دور المعرقل للكابيتال كونترول، وسيكون لنا موقف منها تماماً في غاية القساوة إذا بقيت تتعاطى بخفة". 

وقال: "سيكون لدي مؤتمر صحافي يوم الثلاثاء المقبل سأشرح فيه كل شيء، ونحنُ مع حماية النظام المصرفي ولسنا مع حماية المصارف الدكاكين".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 85 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان