اقتراحات خرجت عن إطارها المعروف   -   تطوّر جديد في ملف الحوار السعودي - الإيراني   -   "المستقبل": الحريري سيحسم قراره بشأن التكليف في اليومين المقبلين   -   "القوات" لـ"السياسة": الانتخابات المبكرة وسيلة التغيير الوحيدة   -   الحكومة على الضوء الأصفر.. واعتذار الحريري مؤجّل   -   لبنان يواجه "كارثة" دواء وخيارين "أحلاهما مر"   -   أزمة البنزين مستمرة وتقنين عشوائي.. محطات الوقود مسارح للكوميديا والإعلانات!   -   مصدر وثيق الصلة بالحريري لـ"السياسة": نحن إيجابيون ونأمل خيراً من المشاورات الجارية   -   انطلاقة واعدة لمبادرة بري الحكومية غداً بتفويض داخلي ومباركة خارجية   -   عون قدّم تشكيلتين للراعي... والحريري بالمرصاد   -   تسديد مبالغ مالية للمحكمة الدولية وهذه هي التفاصيل   -   الإتصالات الحكومية.. "لا تقول فول ليصير بالمكيول"   -  
برّي يُصارح اللّبنانيين... وهذه أبرز المواقف التي أطلقها!
تمّ النشر بتاريخ: 2021-05-24
توجّه رئيس مجلس النواب نبيه برّي بمناسبة عيد المقاومة والتحرير الى اللبنانيين بالقول: "تحية الى الـ100 ألف شهيد من شهداء المقاومة الفلسطينيّة وللمعتقلين والأسرى".

وأضاف، "من خلال الموقع الذي أمثله كرئيس لحركة أمل ورئيس للسلطة التشريعية أجد نفسي ملزماً بمصارحة اللبنانيين".


وأشار، إلى أن "البعض يتعمّد في صناعة الازمات عن قصد او غير قصد واذا استمرت ستتيح بكل القطاعات".

وأكّد بري أن "اذا استمرت الازمات من دون معالجة سوف تطيح بلبنان ولاستشعار خطورة المرحلة المصيرية التي تهدد لبنان واللبنانيين في وجودهم".


ولفت الى أن "المطلوب من كل اللبنانيين والأحزاب استخلاص الدروس والعبر لاستعادة لبنان من تنين الانهيار وتحريره من عقدة الأنانية".

وتابع الرئيس برّي، "للاقتناع أن المدخل الحقيقي لحل الأزمات اللبنانية هو الدولة المدنية وانتخابات نيابية على قانون خارج القيد الطائفي".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 37 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان