اقتراحات خرجت عن إطارها المعروف   -   تطوّر جديد في ملف الحوار السعودي - الإيراني   -   "المستقبل": الحريري سيحسم قراره بشأن التكليف في اليومين المقبلين   -   "القوات" لـ"السياسة": الانتخابات المبكرة وسيلة التغيير الوحيدة   -   الحكومة على الضوء الأصفر.. واعتذار الحريري مؤجّل   -   لبنان يواجه "كارثة" دواء وخيارين "أحلاهما مر"   -   أزمة البنزين مستمرة وتقنين عشوائي.. محطات الوقود مسارح للكوميديا والإعلانات!   -   مصدر وثيق الصلة بالحريري لـ"السياسة": نحن إيجابيون ونأمل خيراً من المشاورات الجارية   -   انطلاقة واعدة لمبادرة بري الحكومية غداً بتفويض داخلي ومباركة خارجية   -   عون قدّم تشكيلتين للراعي... والحريري بالمرصاد   -   تسديد مبالغ مالية للمحكمة الدولية وهذه هي التفاصيل   -   الإتصالات الحكومية.. "لا تقول فول ليصير بالمكيول"   -  
كاسياس: سأرحل إن طُلب مني ذلك
تمّ النشر بتاريخ: 2013-06-29
أشاد قائد ريال مدريد والمنتخب الاسباني إيكر كاسياس بالمستويات التي قدمها دييجو لوبيز خلال الموسم الماضي والتي جعلته يخطف المكان الأساسي منه، كما أكد أنه لن يتوان عن ترك الفريق الملكي إن طُلب منه ذلك. ففي حديث لإذاعة ماركا، قال "كاسياس" "دييجو لوبيز شخص رائع وحارس مرمى كبير. لقد كان ممتازاً وكان يستحق مواصلة اللعب، فهو قدم موسماً كبيراً. بالنسبة لي، لم أرد أن أخلق المشاكل في الفريق، لقد تعلمت منذ صغري أن أكون صبوراً، وأن أنتظر فرصتي لإظهار قدراتي"

وأضاف: "لا أريد أن أخلق المشاكل في ريال مدريد أو أن أظلم أحداً، إن طُلب مني الرحيل، فسأرحل دون أدنى مشكلة، وسأعتبر ريال مدريد دائماً بيتاً لي. لقد حاولت التعافي خلال الموسم الماضي، وقد قيل عني أشياءً ليست جيدة. إن كان قد وقع لي هذا وأنا في عمر العشرين، فقد كنت سأعتبره مشكلًا كبيراً، لكنني الآن قائد الفريق".

 

وواصل حديثه مؤكداً أنه لن ينساق وراء كل ما يحدث "لن أنساق وراء كل هذا، سأحاول الفوز بالناس الذين اعتبروني غير جيد. أنا لا أريد سوى مساعدة النادي على تحقيق العاشرة (دوري الأبطال) وجميع الألقاب المتاحة".

 

وعن أربيلوا، قال إيكر: "أربيلوا شخص رائع، لقد كانت بيننا أشياء، وقد تمكنا من حلها. كل شخص منا يملك أفكاره الخاصة به، ويجب على الآخر احترامها. راموس؟ إنه ذو شخصية كبيرة في مستودع الملابس، وهو يلعب دور القائد أكثر مني. في الحقيقة، لقد شعرت بمساندة كبيرة في غرفة تغيير الملابس".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان