هل ستنطفئ مولدات الكهرباء؟   -   مؤتمر باريس لدعم لبنان ظهر اليوم   -   ماروني لـ "الأنباء" الكويتية: عون لن يتراجع عن مواقفه   -   عون يشدّد على أهمية تشكيل الحكومة قبيل انعقاد مؤتمر دعم لبنان   -   ميقاتي سيقدّم مسودّة تشكيلة حكومية كاملة لعون   -   ميقاتي: هناك ضمانات دولية للبنان وأسعى لتشكيل حكومة انقاذية تنفذ الإصلاحات   -   عبد الله لـ"الأنباء" الكويتية: الاعتذار فشل للجميع وليس انتصاراً لأحد   -   أبو الحسن لـ "الأنباء" الكويتية: تلقف المبادرات العربية والدولية قبل الكارثة الكبرى   -   "تدهور أمني في لبنان".. هذا ما حذرت منه مسؤولة في "البنتاغون"   -   مواقف باتجاه عون والسعودية.. هذا ما كشفه الحريري عن ملف الحكومة والاعتذار   -   الحريري يُسقط تلاعب عون بالوقت!   -   عون قد يحاول إرجاء إعطاء ردّه على التشكيلة الوزارية   -  
دمشق تمنح الحريري وصقر والمقداد 10 أيام لتسليم أنفسهم
تمّ النشر بتاريخ: 2013-08-22
ذكرت صحيفة "الوطن" السعودية ان محكمة الجنايات الأولى في دمشق، منحت الرئيس سعد الحريري والنائب عقاب صقر والمنسق السياسي لقيادة الجيش السوري الحر لؤي المقداد، مهلةً لا تتجاوز العشرة أيام للامتثال لها، لاتهامهم بما يعتبره نظام الأسد "تزويد الإرهابيين المسلحين في سوريا بالمال والسلاح، والدعم المعنوي والتحريض والتوجيه الذي أدى إلى قتل المدنيين وقوات الأمن".

وأشارت الصحيفة الى انه طبقاً لوثيقة ادعاء صدرت عن قاضي التحقيق الأول في دمشق، فإن من يراهم النظام السوري "مُتهمين"، يفترض أن يسلموا أنفسهم في فترة عشرة أيام، وخلاف ذلك سيعتبرون فارين من وجه العدالة، لتعقد الجلسة الثالثة بحضورهم أو من دونه، ويصار في ما بعد إلى إصدار الحكم القضائي اللازم.

ولفتت الوطن انه يُعرف عن محكمة "الجنايات الأولى" أو كما سمتها "محكمة الإرهاب" أن أحكامها تصل إلى الإعدام.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان